مطلوب مساعد مالي للعمل لدى منظمة ARD


 "ARD" هي منظمة غير حكومية تعمل في الإغاثة والتنمية في اليمن. وهي واحدة من المنظمات غير الحكومية الأكثر فاعلية في اليمن التي لديها عدة فروع في جميع أنحاء البلاد. ساهمت ARD بشكل كبير خلال السنوات الثماني الماضية لتقليل الأزمة الإنسانية في اليمن إلى الحد الأدنى وكذلك لتعزيز التنمية القطرية.
تعلن ARD عن توافر الوظيفة الشاغرة التالية وتشجيع جميع المرشحين المؤهلين لتقديم سيرتهم الذاتية قبل الموعد النهائي.
عنوان الوظيفة: مساعد مالي ، رقم المرجع: R11 / 2018:
مكان الوظيفة: صنعاء ، محافظة البيضاء.
مدة العقد: 7 أشهر ، قابلة للتجديد حسب توفر التمويل
وظيفة الغرض:
مساعد مالي يضمن خدمة فعالة وفعالة للتقييم المالي وجمع الدخل. لضمان الحفاظ على السجلات المالية للعملاء بطريقة فعالة وتقديم المشورة والمعلومات ، عند الاقتضاء ، للمساعدة في تقديم خدمات عالية الجودة. سيكون من الضروري العمل مع تكنولوجيا المعلومات والنظم المرتبطة بها واتفاقيات التكنولوجيا القائمة وسيتم تطبيق الإجراءات الاستشارية وفقا لسياسات ARD.
الواجبات والمسؤوليات:
• ترحيل المعاملات اليومية في QuickBooks ، وتحديث جداول البيانات المالية.
• تحقق وتدقيق الفواتير للدقة.
• إنشاء تقارير منتظمة مع برامج المحاسبة.
• تعيين رسوم العميل وتعديل الرسوم حسب الحاجة.
• إنشاء وإرسال ومتابعة الفواتير
• مراجعة ومراقبة ميزانيات الأقسام
• المساعدة في جمع وإدارة أرصدة حسابات العميل.
• التحقيق وحل أي اختلافات في حساب العميل.
• مساعدة المتدربين في نقل و / أو إغلاق ملفات العميل.
• الإبلاغ عن أي اكتشافات مقلقة أو شك في ارتكاب مخالفات للسلطات المناسبة.
• إعداد بيانات شهرية وفواتير للبائعين.
• الإجابة على الأسئلة وتقديم المساعدة لأصحاب المصلحة والعملاء والعملاء على النحو المطلوب.
• تحقق من تقارير بطاقة الائتمان اليومية ضد التاجر والإيصالات.
• مساعدة الموظفين المحاسبين في إعداد المراجعة السنوية.
• عملية والتوفيق بين الودائع المصرفية.
• حضور قسم الشؤون المالية والاجتماعات على مستوى الشركة.
• المساعدة في تقديم التقارير المالية للمديرين وكبار التنفيذيين.

الكفاءات:
الاحترام ، والمساءلة ، والشجاعة ، والتميز ، وتسهيل التغيير ، وحل المشكلات ، والتعاون ، وتطوير الفرق ، والمهارات الشخصية ، والمساهمة في نجاح الفريق والتفاوض والتخطيط والتنظيم.
 المؤهلات والخبرة:
• بكالوريوس في المحاسبة أو خبرة معادلة.
• خبرات العمل لمدة عامين.
• مهارة في مايكروسوفت وورد ، إكسل و QuickBooks.
• سنة واحدة من تجربة خدمة العملاء كحد الأدنى.
• الإلمام بمبادئ وممارسات الأعمال.
• الاهتمام بالتفاصيل.
• المهارات التنظيمية والتخطيطية ومهارات حل المشكلات.
• مهارات الاتصال اللفظي والكتابي جيدة.
• إدارة الوقت ومهارات تحديد الأولويات.

• ﯾرﺟﯽ ﻣن اﻟﻣرﺷﺣﯾن اﻟﻣؤھﻟﯾن اﻟذﯾن ﯾﻟﺑون اﻟﻣﺗطﻟﺑﺎت اﻟﻣذﮐورة أﻋﻼه إرﺳﺎل طﻟب ﯾﺗﺿﻣن ﺳﯾرة ﺗﻔﺻﯾﻟﯾﺔ ﻣﻔﺻﻟﺔ وﺧطﺎب ﺗﻐطﯾﺔ ﺑﺎﻟﻟﻐﺔ اﻹﻧﺟﻟﯾزﯾﺔ ، ﯾذﮐر ﺑوﺿوح رﻗم اﻟﻣرﺟﻊ اﻟﻣرﺟﻌﻲ ﻟﻟوظﯾﻔﺔ واﻟﻌﻧوان اﻟﻣﮭﻧﻲ اﻟﻣطﺑق ﻋﻟﯾﮫ ﻓﻲ اﻟﻣوﺿوع أﺛﻧﺎء ﺗﻘدﯾم طﻟب ، إﻟﯽ HR@alatta.org آخر موعد في 23 أكتوبر 2018. سيتم الاتصال بالمرشحين المدرجين في القائمة المختصرة فقط.لمزيد من التفاصيل ، يرجى النقرهناhttp://alatta.org.ye/jobs/showdetails.aspx?id=93
• ﻣن أﺟل اﻟﻧظر ﻓﻲ اﻟﺑرﯾد اﻹﻟﮐﺗروﻧﻲ ، ﯾرﺟﯽ ذﮐر ﻋﻟﯽ ﺳطر اﻟﻣوﺿوع اﻟﺧﺎص ﺑﺎﻟﺑرﯾد اﻹﻟﮐﺗروﻧﻲ: ھوﯾﺔ ﻣرﺟﻊ اﻟﻣﮭﻣﺔ واﻟﻌﻧوان اﻟﻣﮭﻧﻲ
ملاحظة: سيتم إعطاء الأولوية للمرشحين الذين سبق لهم العمل مع ARD.

تعليقات

المشاركات الشائعة